كأس العالم 2022 قطر نتيجة مباراة السنغال وهولندا بث مباشر كورة لايف، مشاهدة مباراة السنغال وهولندا، مباراة السنغال وهولندا يلا شوت نوفر لكم اليوم مباراة السنغال وهولندا وقد وتأهلت السنغال لكأس العالم بعد هيمنتها على مجموعتها في التصفيات الأفريقية المؤهلة للبطولة ، والتي ضمت توجو وناميبيا والكونغو ، ثم تغلبت على مصر بركلات الترجيح في الجولة الأخيرة من التصفيات. وبينما ظهر المنتخب السنغالي متميزًا خلال ظهوره الأول في المونديال ، عندما أصبح ثاني منتخب أفريقي بعد الكاميرون يتأهل إلى ربع النهائي.


انتهت المباراة بفوز هولندا بنتيحة 2-1


بث مباشر السنغال وهولندا كورة  لايف


بث مباشر مباراة السنغال وهولندا كأس العالم 2022


بث مباشر بين سبورت مباراة السنغال وهولندا….في نسخة 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان ، وهو ظهوره الثاني في كأس العالم أربع سنوات. كانت روسيا قبل ذلك باهتة ، حيث فشلت في التأهل إلى الأدوار الإقصائية وخرجت من المنافسة في دور المجموعات.



مباراة السنغال وهولندا بث مباشر اليوم …وبسبب الإصابة ، تمت إزالة لاعب السنغال البارز ساديو ماني ، لاعب بايرن ميونيخ الألماني ، من قائمة الفريق للمنافسة، يعتبر ماني أهم عضو في المنتخب السنغالي ، والذي قاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخه ، كما أنه ساعد في التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والثانية. مرة متتالية. 




مشاهدة مباراة السنغال وهولندا كأس العالم 2022 قطر

مشاهدة مباراة السنغال وهولندا كأس العالم قطر 2022…..تضم قائمة منتخب السنغال المشاركة في كأس العالم كلا من:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميز، سيني ديانج.

خط الدفاع: ساليو سيس، خاليدو كوليبالي، بابي أبو سيسيه، فودي بالو توري، عبد الله سيك، فورموس ميندي، إسماعيل جاكوبس، عبدو ديالو، يوسف سابالي.

خط الوسط: إدريسا جاي، بابي سار، نامباليس ميندى، مصطفى نامي، شيخو كوياتي، بابي جاي، مامادو لوم نداي، كربين ديات، باتي سي.

خط الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا ديديو، نيكولاس جاكسون، إيليمان نداي.